حـــــــــــــــــورالعـــــــــيـــــــن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لكل من يرغب بشراء خواتم واحجار كريمة دات اسرار عجيبة

2 مشترك

لكل من يرغب بشراء خواتم واحجار كريمة دات اسرار عجيبة Empty لكل من يرغب بشراء خواتم واحجار كريمة دات اسرار عجيبة

مُساهمة  elhoucin الأربعاء فبراير 11, 2009 5:05 am

ادا كنت تريد ان تكون روحانيا بسرعةولو مبتدئا وبدون أن تبقى سنين برياظات طويلة قد تصح معك وقد لا تصح بدون شيخ ولا معلم مباشر لك فعليك باحجار بها اسرار خاصة للروحنة ومبرمجة باسمك وخاصة بك يعني ماتخدم مع اي احد الا أنت وسترى سرعة الاستجابة وسرعة التعاون وظهور الأعوان لك بايام معدودة ولو كنت مبتدئ ومعلوماتك ضحلة بالروحانيات فقد لا يتجاوز مجاهدتك للأمور وانكشاف الأمور لك في اسابيع معدودة والأغلب خلال ايام تتم أمورهم على احسن مايرام
فهناك الكتير الكتير الدي يساعدوك عليه الاعوان الي بالاحجار
ونحن الحمد لله لدينا اكتر من 50 خاتم روحاني وزيادة على دلك هناك قلادات ايظا روحانية بها خادم واحد وهناك قلادات فيها اكتر من خادم يعني ممكن يصل الحجر الى 20 خادم
فمن يريد ان يشتري منتوج من منتوجات الشيخة سميرة فمرحبا بالجميع نحن تحت امر الاعظاء الكرام ودلك بالتجربة ممكن تشوف النتائج قبل ماتشتري الي عايز يقتني خاتم او قلادة او سبحة روحانية فالمرجوا أن يتصل بالشيخة سميره

تحياتي للجميع
تلميد الشيخة

elhoucin

لكل من يرغب بشراء خواتم واحجار كريمة دات اسرار عجيبة Empty مشكور

مُساهمة  Ali007 الأحد مايو 17, 2009 11:37 am

elhoucin كتب:ادا كنت تريد ان تكون روحانيا بسرعةولو مبتدئا وبدون أن تبقى سنين برياظات طويلة قد تصح معك وقد لا تصح بدون شيخ ولا معلم مباشر لك فعليك باحجار بها اسرار خاصة للروحنة ومبرمجة باسمك وخاصة بك يعني ماتخدم مع اي احد الا أنت وسترى سرعة الاستجابة وسرعة التعاون وظهور الأعوان لك بايام معدودة ولو كنت مبتدئ ومعلوماتك ضحلة بالروحانيات فقد لا يتجاوز مجاهدتك للأمور وانكشاف الأمور لك في اسابيع معدودة والأغلب خلال ايام تتم أمورهم على احسن مايرام
فهناك الكتير الكتير الدي يساعدوك عليه الاعوان الي بالاحجار
ونحن الحمد لله لدينا اكتر من 50 خاتم روحاني وزيادة على دلك هناك قلادات ايظا روحانية بها خادم واحد وهناك قلادات فيها اكتر من خادم يعني ممكن يصل الحجر الى 20 خادم
فمن يريد ان يشتري منتوج من منتوجات الشيخة سميرة فمرحبا بالجميع نحن تحت امر الاعظاء الكرام ودلك بالتجربة ممكن تشوف النتائج قبل ماتشتري الي عايز يقتني خاتم او قلادة او سبحة روحانية فالمرجوا أن يتصل بالشيخة سميره

تحياتي للجميع
تلميد الشيخة

مشكور اخوي على الموضوع الرائع
Ali007
Ali007

http://www.ali07.c.la